من نحن ؟


تعمل مجموعة عبد العزيز السريع الاستثمارية منذ أكثر من 25 عاما منذ تأسيسها في عام 1990. وقد تم تصميم استثماراتنا في المراحل الاولى من الاستكشاف وحتى الانتاج والتجهيز للحفاظ على مرونة مصادرنا والقدرة الانتاجيه الرائدة عالميا، مما يمكن دورنا في تحقيق الاستقرار لمستقبلنا.

وبفضل الله، فإن سياستنا الحكيمة واختيارنا الدقيق لموظفينا على أساس المعايير العلمية العالية، تمكنا من تقديم 7 شركات ذات معايير تنظيمية عالية في أعمال المقاولات والتكييف، مؤسسة المقدم العالمية للاستثمار العقاري، مصنع ستار التخصصي للمواد اللاصقة، ومصنع الناصرية لفتحات التكييف والوكالة للدعاية والإعلان، ولتحقيق هذا الهدف، عززنا ثقافة الابتكار والمعرفة القائمة على المشاركة. من خلال الاستثمار في التقنيات الجديدة، ونسعى لتحسين الكفاءة التشغيلية لخلق فرص اقتصادية أكبر لشعب المملكة.

الناصرية لفتحات التكييف

ننعتني بأدق التفاصيل ونختار افضل المواد للتصنيع لتصلكم المنتجات في افضل جودة 

ستار لتخصصات البوليمرات

مجموعة واسعة من المنتجات الكيميائية المتقدمة تقنيا المستخدمه فى الصناعات الإنشائية

مصنع الراية المتميزة

فى مصنع الراية نقدم نهجا متكاملا يتجاوز مجرد توفير المواد الكيميائية لمعالجة المياة

شركه ستار للتكنولوجيا

في شركه ستار واحدة من الشركات الكيميائية الرائدة في الشرق الأوسط  نحن نجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة. من خلال العلم والابتكار، ونحن نؤيد عملائنا في كل صناعة تقريبا لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

هدف مجموعه ASIC


القيم تساعد الشركة على النجاح والحفاظ على مكانتها باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر احتراما في العالم وفى نفس الاتجاه فان أهدافنا هي التطوير كشركة مستقلة وتطوير النشاط التجاري والصناعي في المملكة العربية السعودية.

ونحن نفهم أن التكنولوجيا والابتكار هما المحركان الأساسيان لاستراتيجيتنا لتعظيم حجم جميع الشركات التابعة للمجموعة وفقا للدراسات العلمية الموضوعية، مع الاستمرار فى خلق فرص استثمارية جديدة للمساهمة في مجالات التنمية الاقتصادية والمجتمع البشري.